إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-27-2010, 06:30 AM
الصورة الرمزية حروف مبعثرة
حروف مبعثرة غير متواجد حالياً
🌹❤️أم سـيـلـيـن❤️🌹
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: ام الدنيا مصر
المشاركات: 2,884
حروف مبعثرة will become famous soon enough
موضة فساتين زفاف الثلاثينيات عادت من جديد

موضة فساتين زفاف الثلاثينيات عادت من جديد



القاهرة / العديد من التصميمات القديمة عادت من جديد بعد اختفاءها على مدار سنوات طويلة حيث عادت بقوة وتألق، يجعل فتيات اليوم الذين يحبون الاقتداء بالأمهات والجدات ينعمن بهذه الصفة حتى في فساتين العرس.

عادت الورود بقوة لفستان العروس والتي أصبحت تلعب دور البطولة في الفستان الذي يأخذ طابع البساطة في التصميم أيضًا عادت التطريزات والزهور البارزة على الشيفون والأورجانزا والساتان والحرير.

خطوط الموضة الجديدة تطالعنا بباقات‏ ‏من‏ ‏البنفسج‏ ‏أو‏ ‏اللافندر‏ ‏مرسومة‏ ‏علي‏ ‏فستان‏ ‏العروس‏ ‏في‏ ‏امبريميه‏ ‏بديع‏ ‏واختيار‏ ‏فستان‏ ‏تدخل‏ ‏فيه‏ ‏الألوان‏ ‏بدلا‏ ‏من‏ ‏الفستان‏ ‏الأبيض‏ ‏أمر‏ ‏فيه‏ ‏جرأة‏ ‏لكنه‏ ‏أيضًا‏ ‏يضفي‏ ‏جمالاً‏ ‏وحيوية‏ ‏وأناقة‏ ‏علي‏ ‏مظهر‏ ‏العروس‏، ‏فنجد‏ ‏العقد‏ ‏الأزرق‏ ‏والحزام‏ ‏الأسود‏ ‏والزهور‏ ‏البنفسجية‏ ‏والوردية.

‏وأيضًا‏ ‏نرى‏ ‏الورود‏ ‏في‏ ‏الدانتيل‏ ‏والجبير تمتزج‏ ‏مع‏ ‏الساتان‏ ‏والحرير‏ ‏في‏ ‏فساتين‏ ‏حالمة‏ ‏تذكرنا‏ ‏بسنوات‏ ‏الثلاثينيات‏ ‏وذلك‏ ‏في‏ ‏تصميمات‏ ‏لازارو‏ ‏وأرماني‏ ‏وليونار‏ ‏وسيمون‏ ‏كارفالي‏ ‏فنري‏ ‏زهورًا‏ ‏تكلل‏ ‏أكمام‏ ‏الفستان‏ ‏تارة‏ ‏أو‏ ‏ورودًا‏ ‏ضخمة‏ ‏من‏ ‏الأورجانزا‏ ‏تتناثر‏ ‏علي‏ ‏الفستان‏ ‏الكلوش‏ ‏أو‏ ‏باقات‏ ‏من‏ ‏زهور‏ ‏الشيفون‏ ‏تنمق‏ ‏الوسط‏ ‏أو‏ ‏علي‏ ‏الظهر‏ ‏أو‏ ‏زهور‏ ‏الداليا‏ ‏البيضاء‏ ‏تجتمع‏ ‏علي‏ ‏الكورساج‏ ‏في‏ ‏قصة‏ ‏أمبير‏ ‏يلفها‏ ‏شريطًا‏ ‏أزرقًا‏ ‏أو‏ ‏وردي‏ .

و هناك بعض الخطوات التي يجب على العروس إتباعها لاختيار فستان العمر وهي:
* أولاً: حددي موعد الحفل لمعرفة التصميم الذي يتناسب مع حالة الجو وأيضًا المكان الذي سوف يقام فيه الحفل أكان داخليًا أم خارجيا أم على الشاطئ لتتعرفي على نوع الخامة فمثلاً الاورجانزا والحرير والشيفون تناسب الجو الدافئ أما القطيفة والساتان فهما أنسب للجو البارد.

* حددي درجة بياض الفستان وما يتوافق معها من تطريزات لأن هناك العديد من ألوان الأبيض فهناك الأبيض الناصع والمائل قليلاً إلى الفضي أو الأوف وايت السكري وغيرها من الدرجات.

* حددي ميزانية الفستان والطرحة والإكسسوارات وابدئي قبل الزفاف بستة أشهر على الأقل فهذا يعطيك الفرصة لاختيار التصميم المناسب بدون تسرع.
* لا تكثري من التطريزات حتى لا يكون الفستان ثقيلاً فيعوق حركتك مع اختيار الإكسسوارات الملائمة.
__________________

مهمـآ نحكى بنسيب جوآنا شوية حـآجـآت ..

مع آن الحـآجـآت دى هى بتبقى أصل " آلـوجع "




رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
حميع الخقوق محفوظة © لـ منتديات العاشق 2009 - 2022