إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 06:44 AM
الصورة الرمزية حروف مبعثرة
حروف مبعثرة غير متواجد حالياً
🌹❤️أم سـيـلـيـن❤️🌹
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: ام الدنيا مصر
المشاركات: 2,884
حروف مبعثرة will become famous soon enough
مساج الأسماك أحدث صيحات التجميل

مساج الأسماك أحدث صيحات التجميل



دبي/ لم تقتصر مزايا وفوائد الأسماك على الطعام فقط، بل دخلت مجالات التجميل والتنفيس على الروح، من خلال ما أصبح يعرف بـ"مساج الأسماك"، وهو طريقة تدليك تستهدف إراحة الأعصاب والتخفيف من التوتر من خلال استعمال مجموعة من الأسماك الصغيرة المدربة تدريبا دقيقا لتسبح برشاقة في وعاء ماء كبير، وتقوم بعملية تقشير فعالة للأقدام في الوقت ذاته.

مساج الأسماك هو أحد تقنيات التجميل الحديثة للعناية بالجلد والبشرة، وهي بحسب الخبراء تقنية آمنة وطبيعية، يقبل عليها العديد من الناس، خاصة من الطبقات الراقية وأهل الفن، من باب تغيير عملية العناية بالأقدام التقليدية.

وفي بعض الأحيان تعوضهم عن زيارة طبيب الأمراض الجلدية، إذا أخذنا بعين الاعتبار أنها يمكن أن تعالج من بعض الأمراض كالصدفية، والأكزيما، ومسمار الرجل، والكالو.

يعتمد هذا المساج على نوع من الأسماك الصغيرة تسمى "جاراروفا" لا تمتلك أسنانا ولكن تتميز بشفاه قاسية كمنقار الطيور بلون فضي وآخر يميل إلى الحمرة، وتعيش في المياه العذبة والينابيع وتتغذى على خلايا الجلد المتضررة والميتة. واللافت للانتباه أنها تعمل وكأنها تلقت تدريبا متقنا على المساج لأنها لا تتغذى على الخلايا السليمة، ولا تلمسها إطلاقا.

جلسة واحدة من هذا النوع تقوم بها مجموعة من 2000 إلى 5000 سمكة تسبح في حوض مليء بماء دافئ، ويمكن أن تقتصر الجلسة على اليد أو القدم، وفى بعض المراكز يكون هناك أحواض كبيرة تسع لكامل الجسم، ولا تسبب هذه الأسماك أي ألم ولكن تشعر معها فقط بعضات خفيفة تعطي شعورا جميلا بالدغدغة في بداية الأمر، بعدها يبدأ الشعور بتلاشي التوتر وحلول الاسترخاء. من ميزاتها أيضا أنها تمنح الجلد رونقا ونعومة وصحة.
__________________

مهمـآ نحكى بنسيب جوآنا شوية حـآجـآت ..

مع آن الحـآجـآت دى هى بتبقى أصل " آلـوجع "




رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
حميع الخقوق محفوظة © لـ منتديات العاشق 2009 - 2022