العودة   منتديات العاشق ~ عشقا بلا حدود > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الأخبار المثيرة و الساخنة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2012, 01:37 PM
الصورة الرمزية احلام
احلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,548
احلام will become famous soon enough
افتراضي الفيلم المسيئ للإسلام أنتجته جمعية مسيحية بالقرب من لوس أنجلس


أفاد موقع غوكر الإلكتروني بأن فيلم "براءة المسلمين" المسيئ للإسلام أنتجته مجموعة دينية أمريكية تطلق على نفسها إسم إعلام من أجل المسيح، ويبدو أن منتج الفيلم مصري قبطي يقيم في الولايات المتحدة. أما مخرج الفيلم فهو آلن روبرتس الذي عمل خصوصا على إخراج أفلام إباحية أو أفلام إثارة.


الفيلم المسىء للاسلام أنتجته مجموعة دينية أمريكية تطلق على نفسها إسم إعلام من أجل المسيح (ميديا فور كرايست) وقام باخراجه متخصص بالأفلام الإباحية.

ويبدو أن الرجل الذي يقف وراء إنتاج هذا الفيلم -- يحمل عنوان "براءة المسلمين" في المقطع المعروض على يوتيوب وتبلغ مدته 14 دقيقة -- مصري قبطي يقيم في الولايات المتحدة ومحتال لم يلتزم بشروط الإفراج بكفالة عنه، كما قال مسؤولون أمريكيون أمس الجمعة.


أما مخرج الفيلم فهو آلن روبرتس (65 عاما) الذي عمل خصوصا من قبل على أفلام إباحية أو أفلام إثارة، من بينها "الشابة ليدي شاترلي 2" و"كاراتيه كوب"،، كما ذكر موقع غوكر الالكتروني.

وتحدث الموقع الى عدد من الذين مثلوا أدوارا في الفيلم أكدوا أنهم فوجئوا عندما ظهروا في ما كان أصلا في فيلم يروي ملحمة خيالية ثم وضعت دبلجة فوق الحوار الأصلي في إطار حملة معادية للمسلمين.

والأسماء التي يحملها أبطال الفيلم الأصلي الذي أخرجه روبرتس هي جورج وكونداليسا وهيلاري. لكن في النسخة التي وضعت على يوتيوب أصبحوا النبي محمد وشخصيتان أخريان من القرآن.


وروجت للفيلم شبكة يمينية قبطية ومسيحيون انجيليون معروفون بعدائهم للاسلام مثل الامريكي المصري الأصل موريس صادق والقس تيري جونز الذي اشتهر لاحراقه المصحف علنا.

وعمل ستيف كلين الذي حارب في فيتنام وأسس جمعية "المسيحيون الشجعان موحدون" (كوريجوس كريستشن يونايتد) المعروفة باحتجاجاتها أمام المساجد ومعابد المورمون. وقد قال أنه ساعد صانعي الفيلم.

والفيلم بحد ذاته لا ينطوي على أي مخالفة للقوانين الأمريكية. لكن نكولا باسيلي نكولا وهو مصري قبطي يعتقد أنه كتب الفيلم إرتكب مخالفة لشروط الإفراج عنه من السجن.

وقال ناطق باسم المكتب الاداري للمحاكم الامريكية ان "وضعه يخضع للمراجعة".


ويكشف محضر اتهام لمحكمة في كاليفورنيا يعود إلى 2009 أن نكولا أتهم بالاحتيال على مصارف أمريكية عبر فتح حسابات وهمية وتمرير شيكات غير صحيحة.

وقد افرج عنه منذ ذلك الحين بكفالة. وتفيد الوثيقة أنه وافق على الإدلاء بشهادة ضد زعيم الشبكة التي تعمل في تزوير الشيكات. وإذا تبين أنه خالف شروط إطلاق سراحه فقد يعود الى السجن.

ومن شروط الإفراج عنه منعه من استخدام جهاز الكمبيوتر في منزله خمس سنوات ودفع غرامة قدرها 790 الف دولار.

وتحول نكولا خلال الأسبوع الجاري من محتال صغير الى شخصية أساسية في حادث أثار احتجاجات عنيفة في عدد من الدول الاسلامية في شمال افريقيا والشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، تعرضت فيها البعثات الدبلوماسية الأمريكية لهجمات.

وتمركز الصحافيون ورجال الشرطة خارج منزل ناكولا في سيريتو قرب لوس انجليس لكن لم يره أحد، مع أنه أجرى مقابلة مع إذاعة سوا الأمريكية التي تبث باللغة العربية.

وقال نكولا أنه "حزين لمقتل السفير (الأمريكي في ليبيا) لكني لست متأسفا أني قمت بانتاج" هذا الفيلم.

وأضاف ان "الفيلم ملكي أنا وطوله حوالى ساعتين وكل ما وضعته على الانترنت 14 دقيقة فقط وأفكر حاليا في وضعه كاملا ولم يحرفه أحد"، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يثير الفيلم كل ردود الفعل القوية هذه.

وأكد أن الولايات المتحدة "لا علاقة لها بالفيلم لا من قريب ولا من بعيد".

من جهته، أكد بول أودلي رئيس هيئة "فيلم ال ايه" التي تمنح تراخيض التصوير في لوس أنجليس أن جمعية "ميديا اوف كرايست" منحت في أوت 2011 ترخيصا ليوم واحد لتصوير فيلم بعنوان "مقاتلي الصحراء".


وأضاف أودلي في مقابلة "أتذكر أنني اطلعت شخصيا عليه قبل سحبه وكان اسم المنتج سام بوسيل". ويعتقد أن هذا واحد من الأسماء التي يستخدمها نكولا الذي قام بتحميل المقطع على الانترنت باسم سام باسيل.

وتوقفت مواقع جمعية "ميديا فور كرايست" وصفحتها على فايسبوك أمس الجمعة بدون أي تفسير. وهذه المجموعة معروفة بأنها يمينية محافظة وأسسها مصري قبطي يدعى جوزف نصر الله عبد المسيح.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-04-2012, 09:55 PM
الصورة الرمزية شهد
شهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: غزة
المشاركات: 16,522
شهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to beholdشهد is a splendid one to behold
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل
مشكوررررررررره احلام
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للإسلام, مسيحية, أنتجته, أنجلس, المسيئ, الفيلم, بالقرب, جمعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
حميع الخقوق محفوظة © لـ منتديات العاشق 2009 - 2022